استراجيتنا

مهمتنا

إدارة أصولنا بصورة آمنة وبكفاءة وبطريقة صديقة للبيئة لإنتاج الأمونيا واليوريا بجودة عالية.

رؤيتنا

أن نصبح الشركة الرائدة بالعالم في إنتاج اليوريا بحلول عام 2030.
أن نعمل نحو عالم مراعٍ للبيئة.

قيمنا

التفوق
نحسِن عملياتنا بصورة مستمرة لتعزيز الكفاءة.

السلامة
نلتزم بمعايير السلامة في كافة نواحي الحياة.

النزاهة
نبني أعمالنا على النزاهة و الشفافية والإنصاف.

التعاون
نحترم ونعمل معًا كعائلة واحدة لتحقيق أهداف مشتركة.

سياسة الشركة

شركة قطر للأسمدة الكيماوية "قافكو" هي إحدى الشركات العالمية المنتجة للأمونيا واليوريا، وتدعم الشركة رؤية قطر الوطنية 2030 وتحقيق  قيمة مضافة لموارد قطر الطبيعية.

وتسعى قافكو لحماية حقوق المساهمين على المدي الطويل من خلال تحقيق أرباح مجزية من انتاج  وبيع الأمونيا واليوريا والمنتجات الأخرى ذات الصلة كواحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة.

وتدرك الشركة إلى أن نجاحها في مجال عملها يعتمد على كفاءة مواردها البشرية ومهاراتهم التنافسية العالية. وتسعى قافكوعلى أستقطاب أصحاب المهارات العالية والمحافظة عليهم وتنويع أفراد القوى العاملة لديها، والعمل بشكل خاص على تطوير الكوادر القطريه. وتلتزم الشركة بالمحافظة على بيئة عمل إيجابية وآمنة بالإضافة إلى دعم تطوير العاملين بها .

كما تعمل قافكو على أدارة عملياتها بمسؤولية وتحرص على التطوير المستمر في كل أعمالها لاسيما في مجالات الصحة والسلامة والأمن والبيئة. وتلتزم الشركة بإتباع أعلى المعايير والتقيد بجميع القوانين واللوائح والمتطلبات التنظيمية للأعمال ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك فإن قافكو تحرص على إرضاء العملاء بمراعاة مقتضيات الاستدامة والمسؤولية البيئية في منتجاتها مصحوباً بخدمات عالية الجودة لدعم المنتج.